جمعية عملية الابتسامة الأردن ترسل طبيبي أسنان إلى المغرب لتلقي دورة تدريبية

جمعية عملية الابتسامة الأردن ترسل طبيبي أسنان إلى المغرب لتلقي دورة تدريبية

عمان، ۲۰ نيسان ٢٠٢٢

قامت الجمعية بإرسال طبيبي أسنان من متطوعي الجمعية لحضور دورة تدريبية متخصصة في مجال شق الشفة وشق سقف الحلق تم عقدها في المغرب٬ وذلك لتدريبهم على تجهيز وتركيب جهاز(NAM (Nasoalveolar Modling ٬ وذلك تنفيذاً لخطط الجمعية نحو تحقيق الرعاية الصحية الشاملة وفي الوقت المناسب.

 يعتبر جهاز(NAM (Nasoalveolar Modling أداة مساندة للعلاج قبل الجراحة يستخدم لتقليل حجم الشق أو تشوه الحلق في الشفة واللثة والأنف قبل الإصلاح الجراحي٬ ويتم وضعه للطفل بعد الأسبوع الأول من ولادته.

ستقوم الجمعية بتوفير الجهاز للأطفال المسجلين في سجلات الجمعية٬ مجاناً وذلك لتجهيزهم للعمليات بشكل أفضل وتقليل حدوث أي مضاعفات. 

 تسعى جمعية عملية الابتسامة لتحقيق أهدافها بتعزيز فرص حصول كل مريض على الرعاية الصحية اللازمة في الوقت المناسب، بفضل دعم ومساعدة الممولين والجهات المعنية. 

تعمل الجمعية على تنفيذ خطتها بتقديم مفهوم الرعاية الشاملة لمرضى شق الشفة وشق سقف الحلق٬ حيث تقوم الجمعية أيضاً حالياً بإعداد خطة لتوفير علاج تقويم الأسنان، بما في ذلك استقطاب الأطباء من أصحاب الخبرة والكفاءة، وإعداد النظام الخاص بذلك، وذلك لتوفير علاج تقويم الأسنان للأطفال الذين تم تقديم العلاج الجراحي للشفة المشقوقة وسقف الحلق المشقوق من خلال الجمعية.

0 ردود

اترك رداً

تريد المشاركة في هذا النقاش
شارك إن أردت
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.